• ×

04:21 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

دعوة للطالبات السعوديات بعمان لحضور حلقة نقاش للأخصائية نور التاجي ودورة تدريبية للطلبة والطالبات للمحاضر الدولي مصلح العازمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
دعوة للطالبات السعوديات بعمان لحضور حلقة نقاش للأخصائية نور التاجي ودورة تدريبية للطلبة والطالبات للمحاضر الدولي مصلح العازمي


يواصل نادي الطلبة السعوديين بعمان تنظيم فعالياته وأنشطة الطلابية المتعددة التي يقدمها للطلبة والطالبات السعوديين الدارسين لدى الجامعات الأردنية ، والتي من شأنها صقل شخصية الطالب وجعله على قدر المسؤولية وعلى المستوى المطلوب من الكفاءة والعمل المهاري، سعياً لتأهيل الخريج لسوق العمل بشكل متميز.
ويعد النادي صرحاً متميزاً وفريداً من نوعه على مستوى الوطن العربي عامة إذ يحمل على عاتقه الدور التوعوي والثقافي ، ويقوم بشكل دوري بأنشطة وفعاليات وبرامج ثقافية وتعليمية مختلفة ، ويجمع الطلبة السعوديين الدارسين لدى جامعات الأردنية مع أشقائهم الطلبة من دول مجلس التعاون الخليجي الى جانب زملائهم الطلبة الأردنيين .
حيث أكد رئيس نادي الطلبة بعمان الدكتور طامي دغليب الشمراني أن النادي يحرص على لم شمل الطلبة السعوديين بالاجتماع مع بعضهم البعض بشكل دوري وأحيانا شبه يومي من خلال اشراكهم في كافة الدورات المجانية التي ينظمها النادي وورشات العمل وحلقات النقاش التي تتم في مقر النادي ، داعياً كافة الطلبة والطالبات للمشاركة بتلك الفعاليات .

ونوه الشمراني أن النادي وجه مؤخراً دعوة خاصة للطالبات السعوديات الدارسات لدى الجامعات الأردنية "للنساء فقط" ، لحضور حلقة نقاش بعنوان "قصة نجاحي" تديرها الأخصائية نور التاجي "أخصائية تقييم وتدخل مبكر.
والتي ستقام في مقر النادي يوم الجمعه 4-11-2016م الساعة الخامسة مساء ، موضحاً أنه سيتم توزيع شهادات مشاركة وحضور للطالبات اللاتي سيحضرن الحلقة.

كما نوه أن النادي ايضاً قام بدعوة جميع الطلاب والطالبات السعوديين الدارسين لدى الجامعات الاردنية ، لحضور الدورة التدريبية التي ستعقد في مقر النادي يوم السبت المقبل 5/11/2016م الساعة الخامسة مساء ، تحت عنوان "القيادة وتحمل المسؤولية" يلقيها المحاضر الدولي مصلح العازمي .
منوهاً أنه سيتم توزيع شهادات حضور ومشاركة لكافة الطلبة المشاركين بحضور الدورة .


462x324

462x635

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.