• ×

09:56 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

أمين عام مجلس الوحدة الإعلامية العربية يمنح رئيس الشؤون الاعلامية بالسفارة السعودية بالاردن درع الاعلام الدبلوماسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان -
-
أمين عام مجلس الوحدة الإعلامية العربية يمنح رئيس الشؤون الاعلامية بالسفارة السعودية بالاردن درع الاعلام الدبلوماسي


قدم الأمين العام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية الاستاذ هيثم يوسف درعا تكريمياً لرئيس الشؤون الاعلامية المتحدث الرسمي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية الاستاذ عبدالسلام بن عبدالله العنزي .
حيث قام هيثم يوسف بزيارة شخصية للعنزي في مكتبه بمقر السفارة مقدماً له درع الاعلام الدبلوماسي تكريما لجهوده الاعلامية في الأردن واحداثه نقلة نوعية في مجال الشؤون الاعلامية منذ استلامه مهام عمله قبل أشهر ، ونظير تواصله الدائم مع كافة الجهات الاعلامية الاردنية والتي جاءت بتوجيهات من صاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية .
وتبادل الطرفان خلال اللقاء الاحاديث الودية الى جانب النقاش حول بعض الفعاليات التي سيتم تنفيذها ما بين مجلس الوحدة الاعلامية والقسم الاعلامي بالسفارة .
ونوه هيثم يوسف أن الفترة المقبلة ستشهد تفعيل انشطة عديدة متنوعة مشتركة مابين الجانبين ، موضحاً ان الاعلام عامة يعد من الوسائل الهامة في نهضة الأمة و المعبر عن روحها وخصائصها وشكلها من ضعف أو قوة أو تقدم أو تأخر.
من جهته قدم العنزي خالص الشكر والتقدير لأمين عام مجلس الوحدة الاعلامية العربية مثمناً له هذه اللفتة الكريمة متمنياً للمجلس المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق أهدافه نحو السعي الى توحيد الاقلام العربية وتوجيهها لتناول قضايا امتها.


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.