• ×

03:18 مساءً , السبت 3 ذو القعدة 1445 / 11 مايو 2024

الصحفية السعودية سمر المقرن تتحدث في الأردن عن المرأة والتطرف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
الصحفية السعودية سمر المقرن تتحدث في الأردن عن المرأة والتطرف


تشارك الزميلة سمر المقرن بورقة تحت عنوان: (المرأة والتطرّف.. والتعامل السعودي مع النساء المتطرفات) وذلك في ملتقى الإعلاميات العربيات الثالث عشر بالأردن، والذي يُقام هذا العام في مركز الملك حسين بن طلال في البحر الميّت خلال الفترة 26-27 نوفمبر، برعاية الأميرة بسمة بنت طلال.
وذكرت الزميلة المقرن أنها ستقدم ورقتها في اليوم الثاني من أيام المؤتمر، وتؤكد خلالها أنه عند الحديث عن التطرّف ينبغي أن لا يكون بمعزل من التطرف إلى جهة اليمين أو اليسار.
وأوضحت رئيسة مركز الاعلاميات العربيات الأستاذة محاسن الإمام أنه سيتضمن الملتقى عدة محاور وهي: مفهوم التطرف- أشكاله وانعكاساته على المجتمعات العربية، الأديان وخططها لمواجهة التطرف، الارتقاء بمواجهة التطرف ضد المرأة… من المسؤول؟ الإعلام ودوره وتأثيره للحد من التطرف بكافة أشكاله، المنظمات النسائية ومنظمات حقوق الإنسان وتأثير برامجها لمواجهة التطرف.
وأضافت الإمام أن المؤتمر الذي يقام سنوياً برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال، يجمع نخبة من أبرز الاعلاميات العربيات من مختلف الدول العربية، مضيفة أن أهم مقومات الإعلامية هو عشق المهنة، والبحث دومًا عن الحقيقة، والعمل على كشف قضايا الفساد، وتعزيز الديمقراطية، والعدالة الاجتماعية، ونصرة المظلوم.
وشكرت الإمام كافة الاعلاميات العربيات على مشاركتهن في المؤتمر، مرحبة بهن في عمان عاصمة الوفاق والاتفاق عمان العروبة والصمود والتحدي.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 مساءً السبت 3 ذو القعدة 1445 / 11 مايو 2024.