• ×

07:44 مساءً , السبت 3 ذو القعدة 1445 / 11 مايو 2024

السفير الفلسطيني بعمان يؤكد وقوف بلاده مع الأردن واستنكارها أي اذى يلحق بالأردنيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
السفير الفلسطيني بعمان يؤكد وقوف بلاده مع الأردن واستنكارها أي اذى يلحق بالأردنيين


أكد سفير دولة فلسطين في عمّان السيد عطالله خيري وقوف فلسطين قيادة وشعباً الى جانب الأردن الشقيق في تصديه للارهاب والارهابيين في جميع الأوقات والظروف .
وقال خيري أن الشعب الفلسطيني وقيادته يرفضون بالمطلق أي مساس من أي نوع ومن أية جهة كانت بأمن واستقرار وسيادة المملكة الأردنية الهاشمية ، كما يرفضون ويستنكرون ويشجبون أي اذى مهما كان حجمه يلحق بالمواطنين الأردنيين مدنيين وعسكريين .
وأضاف السفير خيري أن محاولات زعزعة الاستقرار في مملكة الأمن والأمان التي تحاول القيام بها بعض بعض الجهات الارهابية المتطرفة ، لن تلقى الا الفشل ، بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة الشجاعة ، ويقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية القديرة والمحترفة التي تصدت وسوف تتصدى لتلك المحاولات الاجرامية ومن يقف وراءها ، مؤكداً أن الأردنيين يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه من مرضى وضعاف النفوس العبث بأمن الأردن وشعبه .
وقال خيري أن وحدة صف الشعب الأردني الشقيق والتفافه حول قيادته وجيشه وأجهزته الأمنية خلال الأحداث سطرت أروع الأمثلة وشكلت نموذجاً يحتذى وحازت على اعجاب واحترام العالم .
وأشار الى ان الحكمة والشجاعة والبسالة التي تحلت بها الأجهزة الأمنية أثناء تعاملها المجرمين في العمليتين تؤكد المهنية والحرفية والكفاءة العالية التي يتمتع بها قادة وأفراد تلك الأجهزة .
وقال أن الجرح الأردني ينزف في فلسطين كما ينزف الجرح الفلسطيني في الأردن ، وأن أمن فلسطين من امن الأردن ، وحرصناعلى استقرار الأردن وسلامة امنه وسيادته وشعبه تماماً كما هو حرصنا على فلسطين وشعبنا .
ودعا خيري دول العالم والمجتمع الدولي الى الوقوف بجانب الأردن وهو يتصدى للارهاب والارهابيين ، ويستضيف أكبر عدد من اللاجئين على أراضيه اللذين يتمتعون بجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين الاردنيين .
المصدر : السفارة الفلسطينية لدى الأردن


image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 مساءً السبت 3 ذو القعدة 1445 / 11 مايو 2024.