• ×

09:45 مساءً , الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024

مسقط تحتضن وفود اعلامية دولية لتغطية انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسقط - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
مسقط تحتضن وفود اعلامية دولية لتغطية انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية


اكتمل اليوم السبت 24 ديسمبر 2016م وصول الوفود الاعلامية الدولية الى عاصمة سلطنة عُمان - مسقط ، للمشاركة في التغطية الاعلامية لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية في جميع مراكز الانتخاب المعتمدة من اللجنة الرئيسية للانتخابات بولايات السلطنة والتي سيتم فتحها اعتبارا من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساء يوم 25 ديسمبر 2016م .
حيث قامت وزارة الاعلام في السلطنة بتوجيه دعوة رسمية لعدد من كبار الصحفيين والاعلامين من مختلف دول العالم اضافة لممثلي مؤسسات اعلامية دولية لتغطية تصويت المواطنين العُمانيين في جميع ولايات ومحافظات السلطنة لاختيار ممثليهم في المجالس البلدية .
من جهتها .. قامت وزارة الداخلية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير التي من شأنها إنجاح العملية الانتخابية وتهيئة جميع الظروف التي تساعد الناخبين في الإدلاء بأصواتهم لمرشحيهم بكل يسر وسهولة ، وواصلت الاستعدادات على قدم وساق منذ فترة مبكرة لإنجاز هذا الاستحقاق الوطني بالشكل الصحيح.
في حين أكد معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية على أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة الإعلامية في إبراز وتغطية انتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية ، موضحا معاليه أن للمؤسسات الإعلامية دورا مهما في مشاركة الناخبين للإدلاء بأصواتهم خدمة للوطن العزيز
مشيراً إلى نجاح الإعلام في ترسيخ مفهوم الانتخابات وأهميتها في حياة المجتمع العماني في إطار دولة المؤسسات.
وأعرب معاليه عن تمنياته كل التوفيق لجميع اللجان في إنجاح هذه الانتخابات وإظهارها بالصورة التي تليق بمكانة السلطنة إقليميا وعالميا كما نجحت وبامتياز في تنظيم وتغطية انتخابات الفترة الثامنة لمجلس الشورى.
ويشهد مقر اقامة الوفود الاعلامية في فندق الانتركونتننتال مسقط ، حركة دؤوبة تشهد على تميز الاستعدادات من قبل وزارتي الداخلية والاعلام ، حيث أكملت الوزارتان كافة استعداداتهما النهائية من اجل إجراء العملية الانتخابية في مختلف ولايات السلطنة بأريحية وانسيابة تامتين .
وقامت وزارة الاعلام مشكورة بتخصيص مركز اعلامي في الفندق لخدمة الاعلاميين الدوليين و تم تجهيزه بكافة التسهيلات التي تخدم الإعلاميين والصحفيين بمختلف وسائل الإعلام العربية والدولية من مقروء ومرئي ومسموع.
ويوفر المركز مختلف المطبوعات والكتيبات والمطويات التعريفية التي تسهل على الإعلاميين والصحفيين أداء مهام عملهم, كما ستقوم اللجنة الإعلامية للانتخابات بتزويد الكوادر الإعلامية والفنية الموجودة بالمركز بالبيانات والصور وتنسيق المقابلات الصحفية .



464x316

464x316

464x269


464x784

464x316

464x316

464x269

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 مساءً الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024.