• ×

09:37 صباحًا , الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024

اعلان للطلبة السعوديين الدارسين بالاردن : الملحقية الثقافية السعودية تنظم لقاءً مفتوحاً مع سمو السفير الاسبوع المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
اعلان للطلبة السعوديين الدارسين بالاردن : الملحقية الثقافية السعودية تنظم لقاءً مفتوحاً مع سمو السفير الاسبوع المقبل


أعلنت الملحقية الثقافية السعودية في الاردن عن تنظيمها للقاء مفتوح يجتمع من خلاله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ، الاسبوع المقبل بأبنائه الطلبة السعوديين الدارسين لدى الجامعات الأردنية .
و سيقوم سمو السفير بالاستماع الى ما سيطرحه الطلبة والطالبات من ملاحظات ، و يناقش معهم عدداً من الامور والمشكلات الدراسية والاجتماعية التي يعانوا منها خلال فترة دراستهم بالاردن .
ويعد هذا اللقاء الثاني لسمو السفير مع أبنائه الطلبة ، حيث نظمت الملحقية الثقافية العام الماضي لقاءً مفتوحاً لسموه مع ما يقارب 400 طالب وطالبة يدرسون في مختلف الجامعات الأردنية ، بحضور الملحق الثقافي السعودي ، وعددٍ من منسوبي السفارة والقسم القنصلي و منسوبي الملحقية الثقافية.
ونوهت الملحقية بضرورة تواصل الطلبة والطالبات الراغبين بحضور اللقاء مع الملحقية من خلال البريد الالكتروني التالي : student@sacm.org.jo ، والمبادرة بارسال رسالة تحتوي اسم الطالب ورقم التواصل معه واسم الجامعة التي يدرس بها ، في موعد أقصاه يوم الاثنين 27 يناير 2017م.
كما أوضحت الملحقية أنها ستقوم بالتواصل مع الطلبة اللذين أرسلوا طلباً للاشتراك بالحضور ، وابلاغهم عن مكان وتاريخ اللقاء ، منوهة أنها ستوفر حافلات تنقل الطلبة الدارسين في اربد والكرك من والى موقع اللقاء ، وذلك حسب الاعداد المسجلة لديهم .



image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024.