• ×

01:03 صباحًا , الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024

سفارة المملكة بعمان وسلاح الجو الاردني يستقبلان قائد الطائرة الاردنية التي سقطت في نجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-
"على متن طائرة اخلاء طبي سعودي"

سفارة المملكة بعمان وسلاح الجو الاردني يستقبلان قائد الطائرة الاردنية التي سقطت في نجران


بتوجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود استقبل عدداً من منسوبي السفارة ، مساء يوم الجمعه 24 فبراير 2017م ، الملازم أول طيار مقاتل عدنان نعيم عبدالعزيز نباص ، الذي نجا ظهر نفس اليوم من حادث تحطم طائرته المقاتله الاردنية من نوع F16 المشاركة مع قوات التحالف ( اعادة الشرعية لليمن ) بقيادة المملكة العربية السعودية ، والتي سقطت بالقرب من محافظة هباش في منطقة نجران جراء خلل فني وتمكن الطيار من الهبوط بمظلية قبل سقوطها.

حيث وصل الطيار الأردني عدنان نباص الى مطار ماركا العسكري في العاصمة عمّان بكامل صحته وعافيته ، على متن طائرة الاخلاء الطبي السعوديه ، وكان في استقباله لدى وصوله للمطار ، عدداً من منسوبي السفارة بعمان على رأسهم الملحق العسكري العقيد الركن / خالد بن ربيعان الربيعان ومساعد الملحق المقدم الركن / عبدالله الشكره ، الى جانب عدد من قيادات سلاح الجو الاردني منهم العميد / أدهم الشيشاني والعميد / جابر العبادي ووالد الطيار واخوانه وعدداً من أقاربه.

من جهته .. نقل العقيد الركن / خالد الربيعان تحيات سمو السفير للطيار الأردني وذويه مهنئاً بسلامة وصوله لأرض الوطن سالماً معافى .

وأثنى والد الطيار عدنان نباص على دور المملكه العربيه السعوديه في متابعة حالة ابنه وسرعة نقله واعادته لوطنه بخير وعافية ولله الحمد ، كما أثنى على الدورالذي قام به سلاح الجو الاردني الذي ينتمي له ابنه مقدماً خالص الشكر والتقدير للبلدين الشقيقين .

بدورها تقدمت ( القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي ) بخالص الشكر و الأمتنان والتقدير للمملكة العربية السعودية على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - يحفظه الله - وإلى جميع أبناء القوات المسلحة في الجيش السعودي على وقفتهم المشرفة ومتابعتهم الحثيثة للوضع الصحي والنفسي للطيار نباص لدى سقوط طائرته ، حيث تم تقديم الاسعافات الاوليه له وكافة التسهيلات حتى عودته ووصوله إلى وطنه سالماً بحمدالله.


image
image
image
image

image

image

image
image
image
image
image

image

image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 صباحًا الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024.