• ×

12:37 صباحًا , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

سفير المملكة بالأردن يستقبل نظيره التركي وسفيرة رائدات الأعمال للشرق الأوسط وشمال إفريقيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
-

سفير المملكة بالأردن يستقبل نظيره التركي وسفيرة رائدات الأعمال للشرق الأوسط وشمال إفريقيا



استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود في مكتبه يوم أمس الخميس 6 ابريل 2017م ، سعادة سفير الجمهورية التركية في عمان / مراد كاراغوز ، وتأتي هذه الزيارة الودية للحديث عن عمق العلاقات السعودية التركية ولتعزيز مبدأ الصداقة الحقيقي والاستراتيجي بين البلدين.

من جهته أكد السفير التركي أن العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وتركيا تدل على عمق أواصر التعاون والصداقة وأن المملكة العربية السعودية هي شريك أساسي على مستوى التعاون الدولي والإقليمي معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات فيما بينهم.

كما أستقبل سموه قبل ذلك سيدة الأعمال السعودية سارة العايد سفيرة رائدات الأعمال العالمية لمنظمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مقر السفارة، وتم تبادل الأحاديث الهامة المتعلقة بدعم وتمكين المرأة في مجال الأعمال .

كما ناقش سموه مع العايد أوجه وسبل التعاون بين مؤسسة رائدات الأعمال وسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن وعلى كيفية تمكين وتشجيع ودعم المرأة اجتماعياً واقتصادياً وتعليمياً وذلك من خلال البرامج التي تقوم بها المؤسسة.

يذكر ان العايد تعتبر من ضمن قائمة أكثر السيدات تأثيراً في العالم العربي للأعمال العائلية بحسب مجلة "فوربس" الشرق الأوسط، وتعد سارة العايد من أولى سيدات الأعمال السعوديات اللواتي دخلن إلى عالم العلاقات العامة والتنظيم.




image

image

280x284

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 صباحًا الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.