• ×

10:22 صباحًا , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

وفاة وإصابة 7 معلمات وسائق في حادثة مرورية على طريق مكة - المدينة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث قضت معلمة في حادثة مرورية وقعت على طريق «مكة المكرمة - المدينة المنورة» صباح أمس، فيما أصيبت ست معلمات أخريات إلى جانب سائقهن.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان لـ«الحياة» أن إحدى فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ سائق حافلة لنقل المعلمات، تعرض لحادثة مرورية باصطدامه مع شاحنة على طريق مكة المكرمة - المدينة المنورة.

وقال العقيد سرحان إن فرقة إنقاذ توجهت إلى الموقع فور تلقي بلاغ عن الحادثة التي نتجت منها وفاة إحدى المعلمات واحتجاز سائق الحافلة، وهو سعودي الجنسية، تمكنت الفرقة من إنقاذه ومساعدة المعلمات في الخروج من الحافلة، وجرى تسليم الحادثة لجهات الاختصاص فور انتهاء عملية الإنقاذ.

فيما أوضح مصدر في الهلال الأحمر في محافظة خليص لـ«الحياة» أن الحادثة نتجت منها وفاة معلمة وإصابة السائق ست معلمات، ونقلت إحدى الحالات إلى مستشفى حراء، وخمس حالات إلى مستشفى الزاهر في العاصمة المقدسة، فيما نقلت حالتان إلى مستشفى الملك عبدالعزيز في جدة.

من جهته، قال المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان في بيان حول الحادثة إن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت في الخامسة من صباح أمس الخميس بلاغاً مفاده وقوع حادثة سير على طريق مكة المكرمة - المدينة المنورة، جرى تحريك الفرق والمعدات اللازمة مع تمرير البلاغ للجهات المعنية، وعند الوصول اتضح أن حافلة من نوع «شفيرولية» تقل سبع معلمات وسائقهن، جميعهم سعوديون، ارتطمت بشاحنة، وعملت فرق الإنقاذ على إخراج سائق الباص المحتجز نتيجة الحادثة، ومساعدة المعلمات على الخروج من داخل الباص، كما أمنت منطقة الحادثة بفرق إطفاء تفادياً لأي حريق ينتج، وسلمت الحادثة لأمن الطرق بصفتها الجهة المعنية.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 صباحًا الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.