• ×

07:15 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

الدكتور فوزي الحموري : المساواه والعداله في توزيع المناصب بعيدآ عن المحاصصه والإحتكار فلسفه خاصه للمستشفى التخصصي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمّان - بث - بسام العريان وشادية الزغيّر -
أوضح الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة المديرين في المستشفى التخصصي بالعاصمة الاردنية عمان أن المساواه والعداله في توزيع المناصب بعيدآ عن المحاصصه والإحتكار فلسفه خاصه يقوم عليها المستشفى التخصصي الذي يحوي كافة التخصصات الطبية ، ومن اهمها تخصصات أمراض القلب والشرايين , والأعصاب وجراحتها, والجراحات المتخصصة, وأمراض العيون, وعلاج العقم وغيرها .

وأوضح الحموري أنهم في المستشفى التخصصي يعملوا جاهدين للوصول إلى أعلى درجات التميز بتوفير العناية الطبية المتكاملة والأفضل ، وبأسعار مناسبة ضمن بيئة آمنة كـ مستشفى مزود بأحدث التجهيزات الطبية والخدمات الفندقية, من خلال فريق رفيع المستوى تم إختياره بعناية فائقة للوصول إلى أفضل مستويات الرعاية التي تحوز على رضا المرضى والعملاء من ابناء الوطن وابناء الدول العربية الشقيقة تفوق توقعاتهم .

كما يسعوا الى تقديم الخدمات الصحية لمختلف فئات المجتمع الاردني والعربي وبأسعار معقولة ونعمل على توفير كل السبل لتحقيق ممارسات مهنية آمنة في بيئة مريحة وآمنه للمريض والموظف على حد سواء , ويضم المستشفى كادرا كبيرا من امهر الاطباء الاخصائيين والكوادر الفنية والادارية المؤهلة جيدا .

وقال الحموري : اننا نهتم بأدق التفاصيل عند دخول المريض للمستشفى التخصصي مضيفا اننا نحن كإدارة نعي تماما ان الصورة الكاملة لأي عمل أو جهد تتشكل بإن لا نهمل أي نتيجة تحليل مهما بدت انها بسيطه او صغيرا وهذا ما جعل مؤسستنا الطبية متميزة محليا واقليميا , وعصرية في رعاية المريض ومرافقيه , ونقدم للمريض كل ما يلزمه ويريحه ويساعده على الشفاء, وبخاصة المرضى الوافدين من الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة.

لذلك نحن متفائلون دائماً بالمستقبل, ولا نؤمن بالمستحيل, ولأننا نراهن دائماً على أن الإنسان أغلى ما نملك ! سنبقى دوما بالمقدمة محليا واقليميا بإذن الله .

جديراً بالذكر ان الدكتور فوزي الحموري يعد رمزاً من رموز الطب في المملكة الاردنية الهاشمية والفارس الذي يأبى أن يترجل من رحلته الطبية الطويله في بحر العطاء ونكران الذات ، وجمع مابين الطب والتاريخ والسياسه والعديد من اللغات العالميه ، متجولاً في معظم دول العالم سواء من خلال المؤتمرات الطبية او الزيارات الشخصية.

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.