• ×

03:58 مساءً , الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024

شرطة الرياض: مقتل أثيوبي منفوحة لاعلاقة له بحملات مخالفي الإقامة والعمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث نفى المتحدث الرسمي بشرطة الرياض العقيد ناصر القحطاني مقتل وافد إثيوبي خلال حملات الدهم الأمنية لملاحقة مخالفي نظام الإقامة والعمل بالرياض وذلك في رد على ماتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفاد العقيد القحطاني أن مقتل الوافد الإثيوبي مرتبط بحادثة منفصلة تماما عن الحملات الأمنية وسيصدر عن شرطة الرياض بيان تفصيلي عن الحادثة اليوم الثلاثاء وسيعمم على جميع وسائل الإعلام.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي معلوما حول أن الوافد الأثيوبي حاول مقاومة رجال الأمن باستخدام السلاح الأبيض من نوع ساطور ولم يستجب لطلقات تحذيرية أطلقها رجال الأمن للقبض عليه في قضية أمنية حيث أصابته إحدى الطلقات تسببت في قتله.

وعلى الفور باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادثة ومعرفة ملابسات مقتل الوافد الإثيوبي حيث سيصدر قي وقت لاحق اليوم بيان تفصيلي من شرطة الرياض وكانت شرطة منطقة الرياض باشرت تنفيذ الخطة الأمنية للقبض على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بعد انتهاء المهلة التصحيحية، حيث انطلقت الحملات الأمنية بتوجيهات ومتابعة أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر، وبإشراف ميداني من نائب أمير المنطقة الأمير تركي بن عبدالله، الذي باشر ميدانياً، وتابع الحملة داخل حي منفوحة.

ونفّذت الحملات قوة أمنية كبيرة بقيادة اللواء عبدالله بن محمد البريدي مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض، ومتابعة وإشراف مباشر من مدير شرطة الرياض اللواء سعود الهلال، وبمشاركة عدد من القيادات الأمنية.

وكان من بين المقبوض عليهم اليوم مخالفاً للإقامة كان في حالةٍ غير طبيعية وآخرين يحملون الأسلحة البيضاء

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 مساءً الإثنين 5 ذو القعدة 1445 / 13 مايو 2024.