• ×

10:13 صباحًا , الإثنين 12 ذو القعدة 1445 / 20 مايو 2024

ضبط 12 ألف مخالفاً في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث 
أوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق، أن الحملة القائمة على مخالفي نظام الإقامة والعمل مستمرة. وأضاف أنه تم ضبط (12091 ) مخالفا ومخالفة منذ بداية انطلاق الحملات.
وأكد أن هناك تنسيق أمني يجري مع قنصليات بلدان الأشخاص المخالفين للإسراع في إنهاء إجراءات سفر رعاياهم بما لا يعكر صفو الأمن في الشارع، بمتابعة ميدانية من مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن محمد القحطاني، وتواجد مديرو الإدارات الأمنية بالمحافظة، وأن هناك تعاونا من قبل تلك القنصليات. وأشار إلى التعاون الذي أبداه المخالفون من ناحية احترامهم للأنظمة ومبادرتهم في تسليم أنفسهم طواعيةً. وقال: نحن نقدر لهم ذلك.
وبيّن أن هناك أشخاصا تم القبض عليهم حاولوا التواري عن أنظار رجال الأمن، وتمت ملاحقتهم وضبطهم وتسليمهم للإيواء، موضحاً أن رجال الأمن بالمرصاد لمثل تلك الحالات، مضيفاً أن المقبوض عليهم يمرون بمرحلة أساسية لابد من المرور بها وهي مرحلة تحقيق الشخصية والتأكد من عدم تورطهم في جرائم أو طلبهم لدى أي جهة من الجهات عبر تحقيق البصمة الحيوية للشخص. وأفاد أن احترام الأنظمة ثقافة بحد ذاتها وهي تدل على مدى احترام الشخص لذاته ولمن حوله، وأكد في نهاية حديثه على أن رجال الأمن يعملون على مدار الساعة لضبط أي مخالف أيضاً لتسهيل مغادرة المخالفين وتقديم الخدمات اللازمة لضمان سير خطة الحملات عبر منظومتها الأمنية بكل سلاسة وسرعة

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 صباحًا الإثنين 12 ذو القعدة 1445 / 20 مايو 2024.