• ×

09:23 مساءً , الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024

تفاعلاً مع ما نشرته بث .. جهاز المغتربين والقنصلية السودانية بجدة يتابعان قضية الطبيبة السودانية في نجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الخرطوم – فريق التحرير : 
أكد وزير الدولة "الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج السفير عصام عوض متولي، ان الجهاز والقنصلية السودانية بجدة يتابعان باهتمام قضية الطبيبة السودانية سوسن حمد النيل عثمان حسين ، طبيبة الباطنية بمستشفى الشرفة العام بنجران، والتي تعرضت لاعتداء ومضايقات من قبل مواطنين سعوديين خلال ممارستها لمهام وظيفتها بالمستشفى المذكور.

وتابع متولي، في معرض حديثه لـ صحيفة
"فجاج" الإلكترونية السودانية، أن السفير عوض حسين، قنصل السودان العام بجدة زار الدكتورة سوسن بمنزلها في نجران واطمأن على صحتها مؤكدا انها واسرتها بصحة جيدة وتحت حماية السلطات المختصة.
مطالبا في الوقت نفسه السلطات السعودية بالإسراع في إستكمال الاجراءات القانونية ضد المعتدين.

من جهة اخرى أكدت الدكتورة سوسن حمد النيل حرصها على البقاء بالسعودية الى حين إكتمال الاجراءات القانونية في مواجهة المعتدين عليها.
وكانت الدكتورة سوسن حمد النيل التزاما باللوائح الصحية رفضت تنويم احدى المريضات السعوديات المصابات بمرض معدي في عنابر المريضات الأخريات خوفا من انتقال المرض اليهن وتحويلها للحجر الصحي الأمر الذي وجهها اهل المريضة بالرفض مع تهديدها واسرتها.

وجاء تفاعل قنصلية السودانية وجهاز المغتربين تفاعلاً مع ما نشرته "بث" حول قضية الدكتورة سوسن حمد النيل، وتعرضها مؤخراً لاعتداء من قبل مجهول أثناء تواجدها بالمستشفى الذى تعمل به بمنطقة نجران.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 مساءً الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024.