• ×

12:28 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

بعد إطلالته الضلالية .. هل تضرب أجهزة الأمن السعودي بيد من حديد كاهن جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أطل متحديا للجميع، غير مبال من المساءلة، جاعلا عواقب تصرفاته الكفرية أخر اهتماماته.
كل هذه التجاوزات وغيرها أصدرها كاهن مالي الجنسية، بنشره مقطع مرئي على مواقع التواصل الإجتماعي، داخل غرفة اكتظت بمبالغ مالية كبيرة من فئة الـ 500 ريال، مدعيا إنزلها بواسطة جن يتعامل معهم.
ودعا الكاهن المالي عشاق وهم الإغتناء من سعوديين ومقيمين بالتواصل معه، حيث مقر إقامته بمحافظة جدة على حد قوله، قبيل مغادرتها لموطنة جمهورية مالي.
مواقع الوسائط ضجت بإستنكار ما أقدم عليه الكاهن، مستذكرين إلى مخافة الله والاعتصام بحبل الله المتين والتحصن من شياطين الإنس والجن وعدم الإنسياق وراء دجلهم واكاذيبهم، وأن الله وحده هو الرزاق ذو القوة المتين سبحانه.
ونبه نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن ما يدعو إليه الكاهن، إنما هو نوع من الضلال والشرك بالله وحيله سحريه بإيهام الناس بوجود مبالغ مالية وهي في الحقيقة أوراق بيضاء سرعان ما تعود لوضعها الطبيعي بزمن معين، يكون الكاهن قد تحصل من ضحاياه على مبالغ مالية بزعم جلب مستلزمات من أجل إنزال الأموال.
وطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من الأجهزة الأمنية السعودية بتتبع مقطع فيديو الكاهن والحراك الأمني الفوري حول جمع المعلومات ومن ثم العمل وفق نتائجهم البحثية، مطالبين أئمة وخطباء المساجد بتوعية الناس وتحذيرهم من مثل هؤلاء الكهنة والسحرة المضلين، وحثهم على التمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.