• ×

10:24 صباحًا , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

عشق تربية المواشي تحمل رئيس رابطتها قضية وزارية أمام الجهات الأمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
ترتقب وسائل إعلامية ومواقع إخبارية ما ستئول إليه دعوى تقدمت بها وزارة البيئة والمياه و#الزراعة ضد رئيس رابطة مربي المواشي في المملكة الشيخ سعود الهفتاء.

حيث باشرت الجهات #الأمنية فحواها وتحديد يوم الأحد القادم موعداً لإستكمال تحقيقاتها مع رئيس رابطة مربي مواشي المملكة.

في حين ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالتساؤلات عن مصير المزارعين ومربي المواشي مع #وزارة البيئة والمياه والزراعة في حال تمسكوا بمطالبهم ووجدوا أنفسهم مطلوبين
للتحقيق لدى الجهات الأمنية.

مشيرين إلى أن شكوى الوزارة ضد رئيس رابطة مربي المواشي بالمملكة الشيخ سعود الهفتاء، جاءت بسبب مطالباته الملحه ومناشداته المتكررة للوزارة من أجل تسريع إنفاذ حاجات مربي الماشية حفاظاً عليها وللإستفادة منها كإحدى ثروات الوطن المعطاء خدمة وتجييرها لصالح الإقتصاد الوطني.

وتفاعل جمع غفير بشأن شكوى وزارة #البيئة والمياه والزراعة على الهفتاء عبر وسم تويتري #كلناسعودالهفتاء والذي حقق الترند في زمن قياسي.

حوى به العديد من الإنتقادات الموجهه للوزارة، كما وناشدوا خادم الحرمين الشريفين الملك #سلمان بن عبدالعزيز "حفظة الله"، بإنهاء معاناة مربي المواشي والمزارعين بتحسين جودة خدمات وزارة البيئة والمياه والزراعة وحملها على الإستماع للمواطنين وأخذ ملاحظاتهم موضع الإهتمام بدلاً من تجييرها دعاوي ضدهم في الجهات الأمنية وذات العلاقة، وذلك للإرتقاء بثروات المملكة الزراعية والحيوانية، التي من شأنها سد حاجة السوق السعودية من الإستيراد الخارجي والوصول مستقبلاً بتصدير الفائض منها لدول المنطقة.

"بث"، حاولت التواصل مع مسؤولي وزارة البيئة والمياه والزراعة للوقوف على تفاصيل القضية ولكن دون جدوى.

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 صباحًا الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.