• ×

08:17 صباحًا , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

#عاجل عمدة يلاحق خصوم شركة تجارية .. وإداري يستغيث لنجدته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أوكلت شركة تأجير سيارات، أحد عمد أحياء محافظة القنفذة بالإنابة عنها في المحافظة وتحصيل مستحقاتها المالية وتنفيذ أحكامها القضائية وملاحقة مطلوبيها وإيقافهم لدى جهات الاختصاص بالمحافظة.

حيث شرع عمدة القنفذة بمعاونة بعض أبناء حيه في عمليات بحث مضنية لأحد اداريي الكلية الجامعية بالمحافظة لإجباره على دفع مبلغ ٦٥ ألف ريال قيمة حددتها "موكلته" شركة تأجير السيارات للمركبة التي قام بتأجيرها منها وتعرضت لحادث مروري.

إداري الكلية الجامعية في محافظة القنفذة "ع، ش"، تواصل مع "بث" عبر إتصال هاتفي، مناشدا من على منبرها مسؤولي منطقة مكة المكرمة وأصحاب القرار في محافظة القنفذة بالتدخل والتحقيق في معاناته مع شركة تأجير السيارات ووكيلها العمدة الذي استغل عمله في المتاجرة بقضايا أبناء المحافظة وأن لديه حقائق تؤكد بطلان المبلغ المطلوب منه للشركة.
وأضاف "للأسف الشديد محافظتنا متعطشه لهيئة مكافحة الفساد!".

من جهة اخرى قامت "بث"، بالإتصال على العمدة والذي أعتذر عن الحديث لـ "بث"، لتواجده بإحدى مراكز صحة المحافظة للعلاج بحسب زعمه، وهو ما تكهن معها البعض إلى أن تواجده بالمركز الصحي إنما لملاحقة أحد خصوم شركة تأجير السيارات الموكل عنها.

"بث"، تساءلت حول نظامية عمدة القنفذة بعمله وكيلا لشركات تجارية بجانب عموديته؟ وما هو رأي قيادة شرطة محافظة القنفذة حيال عمدتها وقد شطر مكتبه إلى نصفين بين مهامه كعمدة وملاحقته خصوم شركة تأجير السيارات وكيلا عنها؟!.

 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-23-1440 06:14 مساءً خالد :
    هههههه الله يعينه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 صباحًا الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.