• ×

12:45 مساءً , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

عاجل بمحكمة المخواة وقبل إصدار الأحكام وقف بلا حرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
اتخذ أحد قضاة محكمة الأحوال الشخصية بمحافظة #المخواة التابعة لمنطقة الباحة، بالرفع عن المدعى عليهم في القضايا التي ترد لمكتبه القضائي، إلى إدارة شرطة المحافظة للقبض عليهم وتوقيفهم حتى الإنتهاء من جلسات تداولها والنطق بالحكم.

وأكدت مصادر "بث"، قيام ذوي الصادر بحقهم أوامر الإيقاف بالشرطة على ذمة قضاياهم المنظورة لدى قاضي المحكمة، بمراجعتهم رئيس المحكمة مطالبين بالنظر عاجلا لأوامر القبض الصادرة بحق أبنائهم، عازين عدم وجود أي ملاحظات عليهم وإلتزامهم بحضور جلسات المرافعة التي لم يبت بها بعد.

وأشارت مصادر "بث"، إلى أن رئيس محكمة محافظة المخواة وعد المواطنين بدراسة تظلمهم حال مباشرة القاضي من إجازته الاضطرارية التي تنتهي الأحد المقبل.

أحد المطلوبين على ذمة قضية منظورة لدى المحكمة قال لـ"بث"، وقد خنقته العبرة "لا أعلم عن السبب الذي جعلني مطلوبا للقبض وبالقوة الجبرية، وكأنني خطرا على أمن البلاد والعباد؟، في دعوى كيدية لا زالت منظورة بالمحكمة"، "بالرغم من أن القضية نفسها سبق وتم إنهائها عن طريق الصلح في نفس المحكمة وذهب كل منا لحال سبيله، رغم تضرري بسببها الكثير والكثير، ولا أقول سوى حسبي ألله ونعم الوكيل".

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 مساءً الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.