• ×

06:54 مساءً , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

فنانة العرب أحلام تفتتح أولى حفلات موسم جدة خامس ايام العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - فاطمة القرعاني : 
تستعد المطربة الإماراتية أحلام، لإفتتاح "موسم جدة" هذا العيد بحفل غنائي كبير في الـثامن من يونيو المقبل، بمدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" وبتنظيم من شركة "بنش مارك".

وشاركت الملكة أحلام كما يلقبها جمهورها متابعيها عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة كشفت فيها عن موعد الحفل، ووعدت أحلام جمهورها بـ”ليلة ملكية” تليق بهم
وقال المشرف على الفعاليات الفنية في هيئة الثقافة السعودية الأستاذ عبدالله مخارش غايتنا هي إرضاء الجمهور السعودي المتذوق للفن، وأحلام قامة فنية لها جمهورها واختيارها جاء بناء على طلب الجماهير في جدة الفترة الماضية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة "بنش مارك" الأستاذ محمد حسنين قائلاً: نحن سعيدين بالتعاون مع اسم فني عريق كإسم فنانة العرب أحلام، ونحن نستعد اليوم لحفل غنائي جماهيري ضخم يسع ستة الآف شخص، وسيكون على مسرح مجهز بأحدث التقنيات الفنية والصوتية والشاشات الضخمة الثلاثية الأبعاد إضافة إلى الإضاءة المميزة التي تضاهي المسارح العالمية، وجميعها سيكون بعمل وإشراف الشباب السعودي.

وأضاف مثمناً: ما وجدناه من دعم وعناية ورعاية من ادارة "موسم جدة" والذي سيكون حديث العالم بما يحتويه من فعاليات عالمية ومحلية مميزة ستجعل من عروس البحر الأحمر مقصداً للسياح من كافة اقطار العالم.

والجدير بالذكر أن هذا الحفل هو الثالث لأحلام بالسعودية بعد إحيائها حفلين للعائلات في الرياض ،أُقيما يومي ٢١ و ٢٢ مارس الماضي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 مساءً السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.