• ×

07:29 صباحًا , السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024

جمعية البر الخيرية بشمال مكة تُعايد أبنائها الأيتام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد عواس : 
أقامت جمعية البر الخيرية بشمال مكة المكرمة حفل المعايدة السنوي لأبنائها الأيتام منسوبي الجمعية وذلك مساء أمسٍ الأثنين 28 من شهر شوال الجاري لهذا العام الهجري 1440هـ الموافق 1 يوليو الحالي لسنة 2019م، والذي أحتضنته قاعة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعوية الجاليات بمكة المكرمة فرع المدينة الصناعية بالتنعيم .
جاء ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أمين بن سعد الحازمي حفظه الله" وأعضاء مجلس الإدارة وكبار الداعمين ورجال الأعمال يتقدمهم رجل الأعمال الشيخ هشام الهباش رئيس مجلس إدارة وكالة الهباش للسياحة والسفر والاستاذ عبدالله هشام الهباش ورجل الأعمال الأستاذ غازي اللحياني وكذلك حضور مدير العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الإعلامي لأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد سمر قندي ممثل معالي أمين العاصمة حضوراً للفعالية وحضور الأستاذ محمد الشهري ممثل مركز التنمية الإجتماعية بمكة والكفلاء وأعيان ووجهاء الوسط المكي ورجالات الصحافة والإعلام.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ /بابكر محمود، بعد ذلك جاءت كلمة
الجمعية في سطور القاها مدير الجمعية /ممدوح بندر العبداللطيف، بعدها جاءت فقرة المجس الحجازي تأدية الجسيس الأستاذ أكرم العروسي والجسيس الأستاذ عبدالملك الهتاري والجسيس الأستاذ مختار الشريف.
بعد ذلك ألقى رئيس جمعية البر الخيرية بشمال مكة المكرمة الشيخ أمين بن سعد الحازمي كلمته التي ترجل فيها، بدأها بالتحية والإجلال لجنودنا البواسل، المرابطين في الحد الجنوبي، سائلاً الله العلى القدير، أن يثبتهم وينصرهم على عدونا، وأن يحقق لوطننا النصر المبين على كل أعدائنا.. في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.. وسمو ولي عهده الأمين.
ونوه الحازمي بالدور الذي تقوم به الحكومة الرشيدة في ظل القيادة الرشيدة وما توليه من اهتمام كبير بالقطاع الخيري، حيث جعلته ركيزة أساسية في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030، واعتمدت عليه في مجال التنمية الاجتماعية.
وأشار إلى أن جمعية البر الخيرية بشمال مكة واحدة من مئات الجمعيات الخيرية التي يعتمد عليها في هذه المهمة الطموحة. مبينًا أنها تعد من أكبر الجمعيات الخيرية العاملة في المملكة، وهي غرس مبارك كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، مؤكدا أن هذه الفئة من الأيتام هم في حاجة إلى دعمنا جميعاً ووقفتها الصادقة إلى جوارهم، متمنيًا من الجميع أن تحظى الجمعية بدعم مستمر من الجميع والوقفة الصادقة لكي تؤدي دورها كاملاً لخدمة هذه الفئة الغالية.
بعد ذلك جاءت فقرة ترفيهية مع الأبناء قدمها الأستاذ.عبدالله السيسي، ثم تلتها فقرة فقرة إنشادية أداء المنشدين الأستاذ أكرم والمنشد الأستاذ عبدالملك الهتاري والمنشد الأستاذ مختار الشريف بمشاركة الأطفال ورئيس مجلس إدارة الجمعية والضيوف الكرام الحاضرين حفل معايدة أبناء الجمعية، فيما كان الختام حيث تم توزيع الهدايا للأطفال الأيتام وتقديم لهم العيديات.
فيما جاء تكريم الداعمين والمتطوعين بتقديم لهم الدروع التذكارية سلمها رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أمين الحازمي جزاء عطاءاتهم التي قدموها ومشاركتهم الأطفال فرحتهم .
هذا وقد تم تكريم الزملاء الإعلاميين والرئيس الفخري لملتقى مكة الثقافي الأستاذ ياسين صباغ وعضو الملتقى الأستاذ سليمان أبو شامة والزملاء المنشدين اللذين أسعدونا بمقامات المجس الحجازي والوصلات الإنشادية وذلك من قبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بشمال مكة الشيخ أمين الحازمي برفقة رجال الأعمال الداعمين وأعيان الوسط المكي اللذين شرفوا حفل المعايدة.
بعد ذلك توجه الجميع لتناول مأدوبة العشاء.
هذا وقد قدم فقرات الحفل الإعلامي الأستاذ عبدالله محمد.

image
image
image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحًا السبت 25 شوال 1445 / 4 مايو 2024.