• ×

06:16 مساءً , الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024

بحضور الدكتور عبد العزيز بن صقر.. الحمود يهدي مكتبة والده لنادي الباحة الأدبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الباحة - علي الحسين : 
بحضور ومشاركة معالي الدكتور عبد العزيز بن صقر الغامدي مدير جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية سابقا كرم النادي الأدبي الثقافي الدكتور عبدالرحمن بن علي الحمود وذلك لتفضله بإهداء مكتبة والده الشيخ علي الحمود يرحمه الله للنادي الأدبي الثقافي بالباحة.

من جهته ثمن رئيس النادي الأستاذ الشاعر حسن بن محمد الزهراني هذه البادرة المتميزة والخطوة الرائعة التي ستسهم في تزويد مرتادي النادي من المثقفين والمثقفات بالعلوم والمعارف خاصة وأن مكتبة الشيخ علي الحمود يرحمه الله تزخر بأمهات الكتب ونفائس النتاج الإنساني في جميع المجالات الدينية والأدبية والثقافية ، شاكرا للدكتور عبدالرحمن وجميع أبناء الشيخ علي الحمود على حرصهم على خدمة الثقافة والمثقفين بالمنطقة وعنايتهم بمكتبة والدهم وحرصهم عليها،.

وأوضح بأن النادي سوف يفرد لها ركنا خاصا في مكتبة النادي تحت مسمى مكتبة الشيخ علي الحمود يرحمه الله تكريما لهذا الرجل الذي كان محبا للعلم حريصا على اقتناء نفائس الكتب.

كما دعا المثقفين والمثقفات من أبناء وبنات منطقة الباحة إلى الاستفادة من مكتبة النادي الأدبي الثقافي وذلك لما تحويه من إصدارات متنوعة تعنى بالجانب الثقافي وتقدم للباحث والقارئ وجبة ثقافية قل أن يجد مثلها تحت سقف واحد.

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:16 مساءً الخميس 23 شوال 1445 / 2 مايو 2024.