• ×

08:23 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

كرنفال معرض قطار الشتاء بالملز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض - مرفت طيب : 
شهدت مدينة الرياض يوم الخميس 09/01/2020 فعالية قطار الشتاء من تنظيم المؤسسة العامة للخطوط الحديدية والتي احتوت على فقرات فنية وفعاليات ثقافية وعروض منتجات، عبرت عن الثوب الحداثي الجديد التي تتوشح به الرياض والمملكة بصفة عامة، حيث أن المملكة العربية السعودية تشهد تطور غير مسبوق في المجال الثقافي والفني ليواكب التطور الذي شهدته في عدة مجالات لتستكمل المملكة صورتها الحداثية المعاصرة.

يقام حفل قطار الشتاء برعاية من الأستاذ محمد بن صالح القحطاني مدير محطة الخطوط الحديدية بالملز بالرياض، وحضرها لفيف من الشخصيات العامة منهم الشاعر والإعلامي عبد المحسن الحارثي، والفنان حمدي سعد، والفنان علي ابراهيم، وشارك في تقديم الفقرات الفنية الفنان الوليد الشريف، والفنان رائد الناصر، حيث قدما فقرات فنية الهبت حماس الحاضرين واضفت جو من البهجة.

وعلى هامش الفعالية سلم الدكتور محروس عامر نسخة من كتابه عيناك الي الشاعرة والإعلامية المتميزة الأستاذة / أشجان نجد بحضور الإعلامي المتألق الأستاذ/ محمد قرهم الزهراني.

أيضاً جرى حوار حميم بين كل من د/ محروس عامر رئيس مجلس إدارة جريدة كنوز عربية والأستاذ علي آل عتيق مدير المنظمة العربية للسلام والتنمية، وهي منظمة غير حكومية تابعة للأمم المتحدة تهدف الى إقرار مبدأ الأمان والسلام وتأمين حياة كريمة للشعوب” وقد أخذت نقطة انطلاقها من القاهرة عابرة الي كافة الأقطار حاملة رسالة أمن وسلام. تناولوا فيه اهداف المنظمة وأثرها في تقديم المساعدات الإنسانية ولمساهمة في تخفيف معاناة الشعوب من جراء الحروب والأزمات المختلفة.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:23 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.