• ×

04:19 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

انطلاق البرامج التدريبية النوعية لأندية الحي بنات بمحافظة الأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الأحساء - ماجد العرجي : 
انطلقت مساء أمس الأحد البرامج التدريبية النوعية لأندية الحي الترفيهية التعليمية "بنات" بمحافظة الأحساء.
وتستمر لمدة شهر، وتهدف إلى تحسين مهارات ومعارف الطالبات وتهيئتهن لسوق العمل، حيث اعتمد مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء (الرئيس التنفيذي لأندية الأحياء) الأستاذ حمد بن محمد العيسى تنفيذ 324 ساعة تدريبية في المجالات التقنية والمهنية والفنية والرياضية للمستفيدين من خدمات الأندية للمساهمة في نشر أنشطة الأندية والتعريف بها وزيادة عدد المترددين عليها .
وتعد هذه البرامج التدريبية المقدمة بالخطة نوعية من حيث تعدد مجالاتها ومحتواها، وأهدافها، لتطوير الطالبات في تلك المجالات.
وقد أشارت ممثلة أندية الحي "بنات" الأستاذة نورة عبدالله الصرعاوي أن هذه البرامج المعتمدة تأتي متوافقة مع متطلبات المرحلة التي يمر بها المجتمع وبرنامج جودة الحياة
2020، مشيدة بالإقبال الكبير لمشاركة الطالبات، متمنية أن تحقق هذه البرامج أهدافها في تنمية مهارات الطالبات، واستثمار وقت الفراغ لديهن واكسابهن معارف، ومهارات جديدة.

وبينت الصرعاوي أن هذه الدورات تنفذ في 7
أندية وهي :
ابتدائية ٤٦بالهفوف، ومجمع الجبر التعليمي،
وثانوية ١٣ بالهفوف، وابتدائية ٢٠ بالهفوف،
وثانوية ١٥ بالهفوف، وثانوية أم مالك، وابتدائية ١٦ بالهفوف بمقر مدرسة هارون الرشيد، حيث حرصت جميعها على توفير كادر من المدربات من ذوات الخبرة والكفاءة في المجالات المستهدفة بالخطة لتحقق هذه البرامج أهدافها ، وتثري طالباتنا بما يفيد ،ويعود بالنفع عليهن، مقدمة الشكر لمنسوبات الأندية على جهودهن في تحفيز الطالبات على المشاركة وكذلك لكل الطالبات المشاركات.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:19 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.