• ×

11:56 مساءً , الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022

نسائي الإدارة العامة بجدة يناقش التنمية الإدارية والثقافية للمرأة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة : 
نظم فرع معهد الإدارة العامة النسائي بمنطقة مكة المكرمة اليوم بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون, لقاءً بعنوان "واقع ومستقبل التنمية الإدارية والثقافية للمرأة السعودية", وذلك ضمن الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس في كل عام.
وعَدت مدير عام فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة الدكتورة سارة جزاء العتيبي, هذا اللقاء الذي حضره عدد من النساء القياديات على مستوى المملكة بمثابة احتفالية لتتويج إنجازات كل امرأة سعودية ومساهمتها في مجتمعها وقياس حجم مجهوداتها والمكاسب التي حققتها، وتسليط الضوء على أهمية استثمار طاقتهن المهنية والفكرية والثقافية.
وأبانت العتيبي أن اللقاء ناقش العديد من المحاور التي تخص قضايا التنمية الإدارية والثقافية للمرأة السعودية, الصعوبات والتحديات التي تواجها في المجال الإداري، مؤكدة أن الفرصة متاحة للتأمل في التقدم المحرز والدعوة للتغيير وتسريع الجهود الشجاعة التي تبذلها عوام النساء السعوديات وما يضطلعن به من أدوار استثنائية في صنع تاريخ وطننا الغالي ،ولتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة برؤيه 2030.
وصاحب اللقاء افتتاح معرض فني لفنانات سعوديات يستعرض لوحات تشكيلية ومنحوتات وفنون للخط العربي إلى جانب عدد من الفعاليات الثقافية والفنية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:56 مساءً الخميس 14 جمادي الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022.