• ×

11:44 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

#عاجل بعد طرد هيئة الإتصالات السعودية لهم .. أكثر من 150 شخصا يستنجدون بالنيابة العامة وأمن الدولة

صورة للمركبة ويقف الوافد النصاب متكئا عليها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
يقضي حاليا ثلاثة مواطنين وأكثر من 150 مقيما في مكة المكرمة حالة من الفزع الشديد خوفا من تعرضهم لمسائلات أمنية في حال تم زج أسمائهم في قضايا سياسية أو إستخدامها في جرائم معلوماتية سواء من أفراد أو منظمات معاديه للسعودية.
وقال المواطن عادل الصبحي أثناء حديثه لـ "بث"،
أن لجوئهم لصحيفة "بث"، بعد أن باءت كافة
محاولاتهم بالفشل ورفض هيئة الإتصالات السعودية تدخلها وحلها عبر قنواتها الرسمية.
وزاد الصبحي بالقول "مشكلتنا بدأت حينما حضر لمقر عملنا بشركة خاصة بحي الشوقية بمكة، وافد عربي ادعى بأنه مندوب لاحدى شركات الإتصالات التابعة لهيئة الإتصالات، مقدما عرض مجاني على شرائح مسبقة الدفع كانت بحوزته، فتم من قبلنا إعطائه صور هوياتنا وتبصيمنا بجهاز بصمه كان بحوزته، ثم غادرنا على ان يتم تفعيل شرائح الخدمة التي قام بتوزيعها علينا خلال ساعة".
وأضاف الصبحي، "الآن مضى علينا خمسة أيام ولم تتكفل أي جهة مختصة بتولي التحقيق في قضيتنا بعد اكتشافنا بعدم صلاحية تلك الشرائح التي تم توزيعها علينا، واستخدام بياناتنا وبصماتنا في استخراج شرائح إتصالات جديدة تم تفعيلها من قبل شركات تابعة للإتصالات ولا نعلم عن مصيرها أي شيئ حتى اللحظة.
وأكد الصبحي تعمد #هيئة_الإتصالات_السعودية بطردهم أثناء مراجعاتهم المتكررة لها، وطلبها منهم بالتواصل مع شركات الإتصالات التابعه لها، رغم علمها بعدم تفاعل تلك الشركات مع الشكاوي التي وردت إليها".
وناشد المواطن عادل الصبحي #النيابة العامة وامن #الدولة وجهات الإختصاص بسرعة التدخل ووقف الشرائح التي تم صرفها من شركات الإتصالات بأسمائهم دون علمهم والتحقيق بها، مشددا على مخاوفهم من إستخدامها في قضايا سياسية أو جرائم معلوماتية أو اتخاذها من قبل سفهاء في أعمال عدائية او تخريبيه ضد الوطن ومدخراته.
لافتا إلى ان من قاموا بالنصب عليهم وافدين من جنسية عربية، مبينا أنه على أتم الاستعداد يتقديم كافة المعلومات عن الحادثة لأي جهه مسئوله تتواصل معه على جواله الخاص "0500319567"، وامتلاكهم صورا تم التقاطها للمركبة التي كانت تقل المتورطين بعملية النصب عليهم وهي مركبه صغيره من نوع ميتسوبيشي سوداء اللون.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:44 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.