• ×

05:39 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

#عاجل نداء للجهات المختصة .. أنقذوا حواري منطقة مكة من عبث أطفال الجاليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
رغم الجهود المبذولة من قبل القطاعات الصحية والأمنية والبلدية، للإحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد والوقاية من الإصابة به، عقب إرتفاع معدل الإصابة إلى 171 حاله.
تشهد بعض حواري منطقة مكة المكرمة حاليا عبث طفولي لأبناء جاليات، باللهو المستمر ولعب كرة القدم في الشوارع وداخل احيائهم الشعبية التي يقطنونها، غالبيتهم تعد أسرهم من مخالفي أنظمة الإقامة.
مما شكل قلقا حقيقا في نفوس المواطنين خوفا من مغبة العبث الطفولي، بالرغم من فرارهم حال مشاهدتهم دورية أمنية، الأمر الذي يؤكد رغم براءاتهم الطفولية أداركهم لخطأهم.
ودعا أهالي #مكة_المكرمة من القيادات الأمنية بمنح رجال الأمن الميدانيين الصلاحيات الكاملة في التعامل مع الأطفال ولو أدى لحجزهم إلى حين مراجعة ذويهم، لوقف استهتار أسرهم ليقينهم بعدم محاسبة صغارهم أمنيا، وهو ما شرعوا معه أبواب منازلهم على مصراعيها أمام أطفالهم ليطلقوا الريح لسيقانهم بكل شبر على أرض احيائهم والأحياء السكنية المجاورة لهم.
"بث" ويقينا منها بدورها بالتظافر مع الجهات المختصة لإنجاح جهودها المبذولة للوقاية من الفايروس، تضعها بين يدي أصحاب القرار، يقبنا منها بسرعة التعامل معها وفق ما تقتضية المصلحة العامة حفاظا على سلامة الجميع.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.