• ×

11:30 صباحًا , الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024

#عاجل بسبب منظومة التعليم الموحده .. أنقذوا زهور مكة الثانوية من خفافيش الشبكة العنكبوتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
ثقلت نفسيانهم بهموم أكبر من سنهم وحاطت بهم المخاوف حول مصير مستقبلهم، فأحالوا أجواء أسرهم إلى مآتم، فذاك يشد شعر رأسه وآخر يعض على أصابع يديه، وثالث يردد على مسامع والديه عبارات محزنه، ورابع لم يجد غير الانطواء داخل حجرته لسكب دموع الأسى والحزن على أحلامه التي استشعر بفقده لها.
فيما وقف أولياء أمورهم عاجزين، لا حيلة لهم سوى التركيز على الأمر الأهم وهو في إتباع التعليمات للوقاية من الإصابة بالفيروس.
هذه المعاناة هي لطلاب مدرسة مكة الثانوية بحي الزاهر بالعاصمة المقدسة، اللذين فوجئو بنشر تطبيق منظومة التعليم الموحده الخاص بمدرستهم 5 إختبارات و 7 واجبات صفيه فجر أمس الجمعة وهم في سباتهم، ليغلق بعد ذلك التطبيق مدته المقرره ب 10 دقائق رغم عدم جودة التطبيق، دون أن يستفيد منه أحد؟!!.
وناشد أولياء أمور الطلاب #وزارة_التعليم بالتدخل مشددين أن خطر فيروس كورونا المستجد بات أرحم بكثير من نفسيات فلذات اكبادهم التي أصبحت مثقله بهموم أكبر من سنهم!!.
في حين اطلق #طلاب_مكة_الثانوية تهديداتهم بإنشاء هاشتاق بغية إيصال معاناتهم لأصحاب القرار في دلاله واضحه على سوء نفسياتهم ودخولهم مرحلة عدم ثقتهم بالمجتمع التعليمي.
"بث" بدورها تضع تحطم نفسيات زهور من حدائق الوطن العظيم من أجل أن تصلهم يد حانيه وتزيح عنهم ما شق عليهم وغلب قدرتهم على تحمله، قبل أن يتغلغلوا للشبكة العنكبوتية بغرض إنشاء هاشتاق مما قد يصطدموا بخفافيش الشبكة ويجرونهم لكهوفهم المظلمة!.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحًا الثلاثاء 21 شوال 1445 / 30 أبريل 2024.