• ×

03:21 صباحًا , الثلاثاء 28 شوال 1445 / 7 مايو 2024

#عاجل لشهرتها في نشر عدوى الوبائيات .. النكاسة تهدد بفيروس كورونا أحياء مكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
كشف مقطع فيديو حقيقة الأجواء المصاحبه للازمه الراهنه لفيروس كورونا المستجد من داخل حي قوز #النكاسة بمكة المكرمة، بعدم تقيد أبناء الجالية البرماوية القاطنه بالحي بالتعليمات الوقائية للحد من تفشي جائحة كورونا، مستغلين وقوع منازلهم بأعلى سفح جبل الحي ووعورة طرقاته وضيق أزقته التي تحول دون متابعتهم من كثب، ليطلقوا لأنفسهم مزاولة نشاطاتهم والتجول بكل أريحية وعلى مدار الساعة، مما باتوا يشكلون خطرا على حياتهم وحياة أهالي أحياء مكة لكثرة تجمعاتهم.
ويرى أبناء #مكة_المكرمة ضرورة حزم المعنيين تجاه المخالفين من أبناء الجالية وتجنيب مخاطر إستهتارهم من إنتشار فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة أرواح الجميع.
وثمن أهالي مكة المكرمة الجهود المبذولة من قبل جهات الإختصاص، مشددين على إلتزامهم بالجلوس في منازلهم إدراكا منهم لأهمية ذلك لسلامتهم وأفراد أسرهم ووقاية من الفيروس الجائح.
يذكر أن مرض الجرب الذي كانت قد عانت منه مدن ومحافظات في المملكة قبل أعوام، كانت قوز النكاسة هي المحطة الأولى بنشر الوباء الذي إنتقل من أبناء الجالية لطلاب المدارس، ومن ثم أخذ في الإنتشار وواجهته #وزارة_الصحة بجهود جباره حتى
تمت السيطرة عليه بعد جهد وعناء بذلوه رجال الصحة، وهو ما يخشى معه أهالي مكة المكرمة أن تعيد النكاسة نشر وباء كورونا من خلال إستهتار غالبيتهم بالتعليمات الوقائية.

image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحًا الثلاثاء 28 شوال 1445 / 7 مايو 2024.