• ×

04:52 مساءً , الإثنين 27 شوال 1445 / 6 مايو 2024

#عاجل بسبب مواراة كورونا داخل استراحاتها .. السائبة تهدد راشدية مكة بهجرة سكانها

عدد من العمالة السائبة بعيدا عن أعين الرقابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
قال أهالي ضاحية #الراشدية شرق مكة المكرمة، "والله لن تنظف بلادنا من الأوبئة والأمراض مهما بذلت دولتنا الرشيدة "حفظها الله" من جهود ومهما انفقت من أموال، كما هو حالها الآن من أجل الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، وبيننا أناس يواصلون إستهتارهم بتعليمات الوقاية من الفيروس الجائح!، ليشكلوا خطرا كبيرا على حياة الأخرين بتعطيلهم النتائج الإيجابية للجهود المبذولة".
وناشدوا الأهالي بسرعة تدخل المعنيين لاحتواء ضاحية الراشدية 1 و 2 قبل أن تتحول بؤرة لفيروس كورونا المستجد، وذلك بسبب تحول الاستراحات التي تكتظ بها الضاحية لمساكن وتجمعات العمالة السائبة الذين تتجاوز إعدادهم الـ 5 ألاف عامل من عدة جنسيات اسيوية وأفريقية.
وشدد الأهالي على أن حرصهم على إلتزامهم ببقائهم في منازلهم يقينا منهم بضرورة البقاء للوقاية من الفيروس وعدم مغادرتهم لها إلا في الضرورة القصوى، غير كافي وهم يشاهدون بأعينهم تكدس استراحات ضاحبتهم بالعماله السائبه ليل نهار بعيدا عن أعين الرقابة.
مؤكدين رغبتهم بمغادرتهم منازلهم إلى ضاحية #الشرائع المجاورة لهم وذلك هربا منهم للنجاة
بأنفسهم وأسرهم للوقاية من الفيروس القاتل، الذي لا يعيرونه العمالة السائبة أي إهتمام وتجمعاتهم داخل استراحات الضاحية نذير شؤوم على سلامة المنطقة وأرواح قاطنوها، وللحفاظ على الواجب الوطني،
#كلنا_في_البيت_لاجل_السعودية

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 مساءً الإثنين 27 شوال 1445 / 6 مايو 2024.