• ×

10:31 مساءً , الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024

اختتام النسخة الأولى من مسابقة ٣ × ٣ بمشاركات واسعة من مختلف مناطق المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - فواز إدريس : 
اختتم الدكتور عبدالله النزاوي النسخة الأولى من مبادرته الاجتماعية الثقافية الشخصية التي أطلقها مع بداية حظر التجول تضامنا مع حملة (كلنا مسؤول) التي اطلقتها الدولة ضمن الاجراءات الاحترازية وحظر التجوال للوقاية من وباء كورونا العالمي.
وذكر الدكتور عبدالله النزاوي، بأن النسخة الأولى من مسابقة (٣ × ٣) لاقت مشاركة واسع وتفاعل عدد كبيير من قبل أفراد المجتمع السعوديين
والمقيمين من كافة مناطق المملكة لما تحتويه
من مضامين ترفيهية وتثقيفيه وتوعوية.
منوها بأن المسابقة بدأت كمبادرة شخصية توزع عبر وسائل التواصل على الأقارب والأصدقاء، لكن كانت المفاجأة انها لاقت القبول والاستحسان وانتشرت بشكل كبير على جميع مناطق مملكتنا الحبيبة وصار لها جمهور متابع ومهتم رغم أن جوائزها رمزية.
وأوضح النزاوي بأن النسخة الثانية من المسابقة والتي لم يحدد الراعي لها سوف تنطلق مع بداية رمضان المقبل مثمناً لمعهد رواسي للتدريب النسائي رعايتهم للنسخة الأولى.
ووجه الدكتور عبدالله النزاوي لضرورة اتباع توجيهات الدولة بحظر التجوال والعزل المنزلي بحملة "كلنا مسؤول" حفاظا على سلامة المجتمع السعودي.
واختتم الدكتور عبدالله النزاوي حديثه بشكر القيادة الرشيدة وكافة الأجهزة الحكومية على ما يقومون به من جهود جبارة في هذه الأيام العصيبة للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم من الوباء العالمي كورونا.
الجدير بالذكر، بأن المسابقة في دورتها الاولى كانت عبارة عن عشرين حلقة بثت على مدار عشرين يوماً.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 مساءً الإثنين 20 شوال 1445 / 29 أبريل 2024.