• ×

04:13 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

القحطاني يحصل على الرخصة الآسيوية B لتدريب كرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض - مرفت طيب : 
حصل الكبتن نواف القحطاني على شهادة B خلال مشاركته بدورة الرخصة الآسيوية B التي أقيمت في الرياض بمشاركة 110 مدربين.
وأقيمت الدورة على جزئين، "الأول" أقيم خلال الفترة من 10 ـ 21 يناير 2020، فيما أقيم الجزء الثاني خلال الفترة من 21 أغسطس الماضي حتى 1 سبتمبر الجاري، وحضر ختام الدورة التي أقيمت بجامعة الملك سعود بالرياض رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل
يذكر أن دورة الرخصة الآسيوية B شهدت عددًا من المحاضرات النظرية والعملية العلمية، إذ حاضر فيها المحاضرون السعوديون بندر الأحمدي، عباس غلام، خالد الفرحان، خالد الطمرة، يوسف الغدير، محمد الدشيشي، سمير هلال، محمد العبدلي، فهد مدهش، مشبب الحكيم والمحاضر الدولي الإنجليزي ستيف روتار كما حاضر في إصابات الملاعب استشاري جراحة العظام والطب الرياضي الدكتور ماجد السليمان، وفي جوانب اللياقة حاضر الدكتور منصور الصويان والكابتن هاني بغلف والكابتن حسن مجرشي، فيما أشرف على الدورات مدير التعليم في الاتحاد وعضو هيئة التعليم في الاتحاد الآسيوي الدكتور يحيى الشريف.
وسبق وحصل على بكالوريوس ادارة رياضية من جامعة الملك سعود مساعد مدرب براعم نادي الشباب السعودي عام ٢٠١٩ ومدرب لنادي ضباط قوى الامن ٢٠٢٠ ومدرب لاكاديميات مهد التابعة لوزارة الرياضة حتى الان.
دورات تدريبية Dو D+
والرخصة الآسيوية في كورة القدم C كابتن نواف، شغوف وطموح بمهنة التدريب ومؤهل أكاديمياً ومهنياً. أمثالك هم من نعوّل عليهم بعد الله في تطوير جيل تنافسي جديد لكرة القدم السعودية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.