• ×

01:46 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

جمعية الشيخوخة تحصل علي وسام التميز لعام ٢٠٢٠ من الشبكة الاقليمية الاجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد إياد نصر الدين : 
بفضل من الله تعالي وبفضل الجهود التي تقدمها جمعية الشيخوخةً لرعاية كبار السن بناء علي توجيهات رئيس مجلس الادارة الشيخ/ احمد بن ناصر العبيكان.
حصلت الجمعية لهذا العام ٢٠٢٠ علي وسام التميز في مجال الممارسات لرعايةالسن في الدول العربية من المركز العالمي .. وهي شبكة
اقليمية مؤسسة استشارية ومهنية مستقلة لها فروع ومكاتب واتفاقيات تمثيلية في عدد من الدول العربيه وخارجها وهي تسعي الي تعزيز ثقافة المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة في عموم المنطقة العربيه بالتعاون مع الصناديق الانسانية ومنظمة التعاون الاسلامي.
وقد استلم وسام التميز لجمعية الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة رئيس مجلس الادارة الشيخ / احمد بن ناصر العبيكان في الحفل المقام في دولة البحرين علي شرف وزير العمل والتنمية الاجتماعية لمملكة البحرين السيد/ جميل محمد علي حميدان، في ملتقي وجائزة افضل الممارسات في مجال رعاية كبار السن السابع بالدول العربية لعام ٢٠٢٠.
وبهذه المناسبة تم اللقاء مع الدكتورة امال العبادي رئيسة القسم النسائي والمشرفةً علي جميع الانشطة التي تقدمها الجمعية لكبار السن والمسنات التي اشادت بانها اطلعت علي هذه المبادرة في النت وطلبت منهم المميزات والمعايير الذي يطلبها المركز للمشاركة في هذه المبادرة ... لاحظت بان جميع الاعمال التي تقدمها الجمعية لرعاية المسنين مطابق للمعايير الدولة وليست المحلية و بتوجيهات رئيس مجلس الادارة الشيخ / احمد العبيكان ودعمة المستمر ودعم حكومتنا الرشيدة ... ارسلت جميع الاعمال والانشطة والانجازات التي قدمتها الجمعية لرعاية لكبار السن من الفترة الاولي وبداية الفترة الثانية لاعضاء مجلس الادارة الي المركز الاقليمي موثقة بالصور والفيديوهات
وبفضل من الله تعالي حازت جمعية الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة بالمركز الاول من ١٨ دولة عربية ومنحت وسام التميز في مجال رعاية كبار السن في الدول العربية لعام ٢٠٢٠.
وهذا دليل علي قوة الادارة واعضائها ورئيسها ودعم الدولة الرشيده للجمعيات الخيرية.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.