• ×

04:05 مساءً , الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024

مركز حي النزهة يحتفي بالمعلم في اليوم العالمي للمعلم بمدرسة ثانوية البيهقي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد إياد نصر الدين : 
بناء علي توجيهات رئيس مركز حي النزهة السيد عادل امين حافظ احتفي مركز حي النزهة باليوم العالمي للمعلم بمدرسة ثانوية البيهقي حيث تم الاتفاق مع قائد المرسة الاستاذ/ نبيل صالح كعكي علي اقامة حفل مصغر بالمدرسة تكريما للمدرسين المتواجدين يوم الاحد (١١) اكتوبر ٢٠٢٠ بمناسة اليوم العالمي للمعلمين ونقل الحفل عن طريق القاعة الافتراضيةً لمركز حي النزهة بالتعاون مع مركز مشاعر للاستشارات.
حيث بداء الحفل بكلمة من مدير مكتب تعليم الشمال الاستاذ الفاضل محمد الحارثي عن طريق القاعة الافتراضية للمركز، والذي أشاد بدور المعلمً في بناء الانسان وحضارتة علي مدي التاريخ وشكر مركز حي النزهة ومركز مشاعر للاستشارات علي استضافتة في هذا الحفل.
ثم كلمة قائد المدرسة الاستاذ نبيل صالح كعكي الذي نقل مباشرة عن طريق الزووم للقاعة الافتراضية ثم كلمة ولي امر الطلاب السيد خالد عزي.
وبعد استراحة قصيرة تم تكريم المعلمين واداري المدرسة تقديرا لجهودهم المستمرة في اعداد اجيال المستقبل وتقطيع الكيكة التي خصصت بهذا اليوم المجيد.
وقد شكر قائد المدرسة مركز حي النزهة ومركز مشاعر للاستشارات وفريق اهداء التطوعي علي هذا الحفل الرائع لتكريم المعلم واشادبان هذا ليس بغريب علي مركز حي النزهة ان يقوم بهذه المبادرة، وناشد بالشراكة المجتمعية بين المركز والمدرسة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 مساءً الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024.