• ×

08:52 مساءً , الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024

أمين العاصمة المقدسة يُدشن حملة التطعيم ضِد الإنفلونزا الموسمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
دشَّن معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بمكتبه "اليوم" حملة التطعيم ضِد الإنفلونزا الموسمية، تحت إشراف إدارة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي بالأمانة، وبالتعاون مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة، وذلك بمبنى أمانة العاصمة المقدسة، حيث تأتي هذه الحملة تزامناً مع الحملة الوطنية للتطعيم ضِد الإنفلونزا الموسمية.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي رعد بن محمد الشريف أنّ الحملة تهدف إلى نشر الوعي الصحي وحثّ أفراد المجتمع على المبادرة بأخذ التطعيمات الموسمية، مشيراً إلى استهداف الحملة لزوار الأمانة ومنسوبيها، إضافةً إلى استهداف الفئات الأكثر عرضة بالمضاعفات عند إصابتهم بالانفلونزا الموسمية.
وبين "الشريف" قيام الفريق الصحي المشارك بعمل الفحوصات الطبية للزوار، إلى جانب تقديم التوعوية والتعريف بأنواع الفيروسات الموسمية وطرق انتشارها، وتقديم الإرشادات الصحية المتبعة للوقاية منها، مثمناً جهود الشؤون الصحية وتعاونها مع مختلف الجهات الحكومية لصحة وسلامة الجميع.
يُذكر أن هذه الأنشطة التوعوية تأتي استكمالاً للجهود التي تقوم بها وزارة الصحة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيزاً للوعي الصحي، والحث على إتباع السلوكيات السليمة والاهتمام بصحة الإنسان.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 مساءً الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024.