• ×

08:00 صباحًا , الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024

بن مساعد يوجع الإعلام التركي والسعوديون يحاصرون أردوغان بأزمة إقتصادية جديدة لبلادة

لأنها أعظم دولة وأطهر بلد السعودية خط أحمر...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
شنت صحيفة يني شفق التركية، هجوما عنيفا ضد الشاعر السعودي رئيس نادي الهلال الأسبق، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، بعد تضامن مواطنو المملكة معه بحملة مقاطعة المنتجات التركية، وذلك ردا على تجاوزات رئيسها طيب رجب اردوغان على المملكة وتعمدة المستمر في الإساءة لها.
وعلق سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على حسابة الشخصي بموقع تويتر على الصحيفة التركية بالقول "تركيا بلد كبير ولا أتمنى لشعبه إلّا الخير.. ومشكلتي ومشكلة السعوديين الذين يدعون لنفس ما دعوت له من مقاطعة هي مع أردوغان الذي تجاوزت صفاقاته وتصريحاته المسيئة تجاه بلادنا كل حد".
هذا وتشهد حملة مقاطعة المنتجات التركية ذروتها، منذرة بولادة أزمة إقتصادية جديدة في تركيا، في اعقاب فشل رئيسها وحكومتة من احتواء غلاء المعيشة وانتشار البطالة بين الشعب التركي وكساد بالاقتصاد الداخلي مع عزوف دول خارجية من تعاملاتها مع تركيا لسوء إداراة رئيسها وتعمدة بزعزعة أمن دول الجوار وإشعال الحروب في المنطقة بنشره للميليشيات الإرهابية والجماعات الإجرامية الإيرانية التي انفق على برامج تدريبها وتسليحها أموالا طائلة من خزينة دولته وهو ما حرم شعب بلادة من أبسط حقوقهم بالحياة المعيشية الكريمة.
ومن المنتظر إنضمام شعوب عربية وإسلامية لتأييد حملة مقاطعة المتتجات التركية في بلدانهم، خاصة التي تأثرت أمنيا واقتصاديا بسبب ديكتاتورية اردوغان رجب ونشر جرائمة الإرهابية على أراضيها وقتل الأبرياء.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 صباحًا الجمعة 24 شوال 1445 / 3 مايو 2024.