• ×

01:52 صباحًا , السبت 5 ربيع الأول 1444 / 1 أكتوبر 2022

الشيخي يكرم منسقة الإعلام الدوليه السيدة خديجه ملك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أيمن اليوسف - بث 

برعاية مجموعة عبدالخالق سعيد و بحضور عدد من الدبلوماسيين ورجال االفكر والأعمال والاعلام كرم مدير فرع وزارة الثقافه والاعلام بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ : سعود الشيخي منسقة الإعلام الدولية السيدة : خديجة ملك في قاعة الكزار بجدة .
وبدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم ,تلى ذلك كلمة اللجنه المنظمه للحفل ممثلة(بمجموعة ومضة التميز الإعلامية) القاها الفنان صالح البشبيشي .
ومن ثم كلمة السيدة خديجة ملك والتي شكرت فيها الحضور من القناصل و رجال الأعمال والإعلام لتشريفهم حفل تكريمها وكانت كلمتها معبره للحضور حيث اختلطت بدموع الفرح وتمنت ان ينظر المجتمع في حال المطلقات والأرامل وقالت تمكنت من تربية ابنائي بمفردي والتوفيق بين عملي وبينهم رغم الظروف الصعبه , تلى ذلك كلمة راعي الحفل الأستاذ : سعود الشيخي حيث تحدث عن الدور المهم للإعلام والإعلاميين في المجتمع وعبر عن سعادته لتشريفه ورعايته لهذا الحفل .
بعد ذلك كرم الشيخي وبعض ممثلي المؤسسات والشركات السيدة خديجه ملك على جهودها ونجاحاتها في التوفيق بين عملها وابنائها لتكون مثال المرأه الناحجه في مجتمعنا .

الجدير ذكره ان الحفل شهد حضور اعلامي كبير ممثل بعدد من الصحف الورقيه والإلكترونيه وبعض القنوات والاذاعات .. كما حظي بحضور دبلوماسي ممثل في قنصل جمهورية باكستان الإسلامية بجدة والقنصل الفلسطيني..وعدد من الفناننين والرياضيين والمثقفين .
image

image

image

image


بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 صباحًا السبت 5 ربيع الأول 1444 / 1 أكتوبر 2022.