• ×

11:42 مساءً , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

إنطلاق مسابقة هوية الليث الجمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الليث : 
أطلق محافظ الليث عمران بن حسن الزهراني أمس، مسابقة تصميم شعار يمثل هوية بصرية لمحافظة الليث يجسد العمق الثقافي والتاريخي والجغرافي والسياحية والتنموي, وتهدف هذه المسابقة لإبراز محافظة الليث بصورة نمطية وبصرية موحدة تحمل الهوية الطبيعية إلى تحسين المشهد وإثراء المشاهد لكل جزء من محافظة الليث والمركز التابعة لها، وإبراز مميزاتها كونها بوابة جنوبية للحرمين الشريفين وتشجيع الاستثمار فيها بما يتفق مع أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتكون دلالة مميزة عن الجانب الثقافي والتاريخي والسياحي والجغرافي بمحافظة الليث.
وأكد محافظ الليث خلال مراسم إطلاق المسابقة عبر بوابة الليث الرقمية بحضور عدد من الجهات الحكومية والأهلية على هامش اجتماع اللجنة المختصة بمسابقة جائزة الإبداع لمحافظة الليث بملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة في العالم الرقمي، أن هذه الهوية تعد علامة حضارية تميز محافظة الليث بما تحتويه من مقومات متنوعة من السهول والجبال والساحل والبحر بالإضافة للثروة الاقتصادية والتنموية والسياحية والثقافية التي تتميز بها محافظة الليث.
ودعا محافظ الليث خلال إطلاق المسابقة كافة أبناء وبنات محافظة الليث والفنانين والمهتمين لهذا المجال أن يسهموا بإمكاناتهم الإبداعية ذات العمق الأصيل بهوية مميزة ذات دلالة واضحة وتحمل معاني الجمال الطبيعي لمحافظة الليث والمراكز والقرى التابعة لها.
وفيما يتعلق بالمسابقة بينت بوابة استقبال المشاركين في مسابقة تصميم الهوية عبر البوابة الرقمية "الليث نحو العالم الرقمي" http://alleith-vision.com عن آلية المسابقة وتفاصيلها والشروط الفنية التي حددتها.
كما نوهت البوابة بأن المجال متاح للمتسابقين من اليوم وحتى اليوم العاشر من شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ.
وخصصت اللجنة المختصة بالمسابقة جائزة قيمة للمركز الأول بالإضافة لشهادة ونشر الهوية الفائزة وجوائز وشهادات الثلاث المراكز المتتالية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 مساءً الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.