• ×

10:46 صباحًا , الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024

فيصل بن بندر يشيد بجهود الهلال الأحمر في حفل تكريمهم من غرفة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض : 
أكد صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، خلال مخاطبته (عن بعد) في حفل تكريم الميدانيين من موظفي الهلال الأحمر السعودي بالرياض الذي نظمته لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بغرفة الرياض أمس الأول، أنَّ سلامة المواطن والحفاظ على صحته هي من الأولويات التي تجد الدعم والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
ونوه سموه بما قدمه موظفو الهلال الأحمر السعودي الميدانيون من جهد كبير في مواجهة جائحة كورونا خلال هذه السنة الاستثنائية ووقوفهم في الخط الأمامي لمكافحة الجائحة، موضحا أن هذا العمل الإنساني الكبير الذي قدموه وجد الشكر والثناء من كل أفراد المجتمع.
من جهته، قال رئيس هيئة الهلال الأحمر الدكتور جلال العويسي: إن هذا التكريم يدل على حفاوة وتقدير المسؤولين وكل أفراد المجتمع لما قام به هؤلاء الأبطال وما قدموه من جهد ودور ملموس في خدمة المواطنين والمقيمين خلال الجائحة.
من جانبه، أكد رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالغرفة فهد بن عبدالله المقيرن أن موظفي الهلال الأحمر أسهموا بقدر كبير في التصدي لجائحة كورونا، مبيناً أن هذا الجهد وجد الشكر والثناء من أفراد المجتمع.
وأشار مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض الدكتور أحمد الخريصي إلى ما قام به موظفو الهلال الأحمر الميدانيون من عمل لمكافحة كورونا.
بدوره، أشاد فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله المطلق بما قدمه موظفو الهلال الأحمر من خِدْمات إسعافية للمحتاجين، مؤكدا أن هذا يعد من أجل الأعمال التي تجد الشكر والتقدير.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:46 صباحًا الأحد 19 شوال 1445 / 28 أبريل 2024.