• ×

07:01 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

لحظات فيديو طفلة الطابق الـ12 في فيتنام تعود مجددا وبث تعيد قصة إنقاذها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أعاد مستخدمو التواصل الاجتماعي بنشرهم للحظات المرعبة لفيديو سقوط طفلة من الطابق الـ12 بمدينة هانوي في فيتنام في غفلة عن والديها رغم الصرخات التي ضج بها المكان لتنبيه والديها الغافلين ولكن دون جدوى.
وجاء سقوط طفلة العامين في وقت تزامن مع تواجد سائق توصيل طلبات يدعى "نغوين نجوك مانه"، والذي تنبه للصرخات التي أطلقها السكان المجاورين لبناية الطفلة، ليقفز من سيارته على الفور، ويصعد على سقف يبلغ ارتفاعه مترين للبحث عن وضع مناسب لإنقاذ الطفلة ليندفع بجسده إلى الأمام أثناء سقوطها وينجح في التقاطه للطفلة بين أحضانه.
وذكرت حينها وسائل إعلامية بنجاة الطفلة عدى إصابتها بخلع في الفخذ وقد تم علاجها، بينما تعرض الشخص المنقذ للإصابة بالتواء طفيف في ذراعه لحظة التقاطه الطفلة أثناء سقوطها من المرتفع الشاهق للبناية السكنية.
يذكر أن إعادة مقطع فيديو طفلة فيتنام أثناء سقوطها حرك مشاعر الحزن والأسى بقلوب عدد من متابعي مواقع التواصل ظنا منهم بوفاة الطفلة لعدم اطلاعهم على تفاصيل إنقاذها.
وتمنى الجميع من الأسر بالتنبه لأطفالهم وتجنيبهم مخاطر نوافذ وبلكونات منازلهم لئلا تقودهم فضوليتهم اثناء لهوهم للسقوط في غفلة منهم.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.