• ×

02:40 مساءً , السبت 26 رمضان 1442 / 8 مايو 2021

رئيس رابطة أحياء مكة يفتتح مقرهم الجديد ويدشن حساباتها في السوشيل ميديا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - محمد ناصر - تصوير - محمد احمد : 
رحب رئيس رابطة فرق أحياء مكة المكرمة الأستاذ سلطان سعيد عبدربه برؤساء فرق أحياء العاصمة المقدسة وجميع الرياضيين والإعلاميين ومسؤولي الشبكات الإعلامية في مقر الرابطة الجديد، مؤكدا أنه وزملائه يسعون إلى إضافة نقلة نوعية لأعمال الرابطة وخدماتها المقدمة للفرق الأعضاء وخدمة كرة القدم وممارسيها، جاء ذلك عقب حفل تدشين مقر الرابطة الجديد، وإطلاق حسابات الرابطة على صفحات التواصل الاجتماعي.
وأكد "عبدربه" أن جميع اللجان أنطقت تعمل منذ اليوم الأول من إعلان الفوز في الانتخابات، مشيرا إلى ما تم إنجازه من أعمال تظهر على أعمال الرابطة الآن ومستقبلا.
وأوضح "عبدربه" أن المقر الجديد هدية هذا المجلس لرياضي مكة المكرمة مقدما شكره وتقديره للداعمين خصوصا من تكفل بالتبرع بمقر الرابطة.
وكان "عبدربه" قد دشن مساء أمس الخميس مقر الرابطة الجديد بحضور الداعم الذهبي الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز المطرفي وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء لجنة المستشارين ورجال الإعلام، وممثلي الشبكات الإعلامية.
حيث قص "المطرفي" شريط التدشين، ثم أطلق عبدربه حسابات التواصل الاجتماعي للرابطة والتي ستسهل التواصل مع الرياضيين وتطلعهم على كل خطوات الرابطة، وفي ختام الاحتفال كرت الرابطة الداعمين والمتعاونين.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً السبت 26 رمضان 1442 / 8 مايو 2021.