• ×

05:14 صباحًا , الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024

معلمة تقطع المسافات لتعايش بناتها الطالبات فرحة نجاحهن

المعلمة الأم أثناء ألتقائها بإحدى طالباتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
لم تقوى البعد عن بناتها الطالبات لتقطع المسافات بالوصول إليهن وإدخال الفرح والسرور في قلوبهن، بمشاركتها نجاحهن لهذا العام الدراسي، أنها إحدى معلمات وطننا المعطاء المملوء بالحب والخير والمشاعر الإنسانية الصادقة.
وكانت المعلمة إنطلقت على حسابها الخاص لزيارة طالباتها ومشاركتهن وأمهاتهن نجاحهن، مصطحبة معها الهدايا القيمة والتي لم تخلو من لحظات مرح زاد من جمال أجوائها ابتسامات طالباتها الصغيرات اللاتي ملئن لحظات التقائها بهن بمرح براءتهن الطفولية النقية.
المعلمة والتي أطلق عليها البعض بالأم الحنون، أشاد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بموقفها الإنساني تجاه طالباتها، كما ونالت إهتمام عدد من المشاهير، ووصف المشجع الهلالي المعروف بحسابه التويتري #الشامخ إلى أن ما قامت به المعلمة عملا جبارا لا يستغرب منها ومن كافة منسوبو التعليم وعلى رأسهم معالي وزير التعليم فهم ظلال خير على وطننا وشموع تضيء للأبناء المستقبل البهيج وإنارات تبدد العتمات وتمحو الجهل بالعلم..

فيما طفق قلة من مستخدمي التواصل كعادتهم دائما بتشويه لفتة المعلمة الانسانية بالسلبيات غير مكترثين لجمال إيجابيات لفتتها الحانيه تجاه صغيراتها الطالبات رغم تحسسهم لها وبوضوح.
غير أن موقف المعلمة وهي تعايش بناتها الطالبات فرحة نجاحهم ومن مالها الخاص والذي كفل لها لتظل المعلمة الأم في قلوب وأعين صغيراتها الطالبات اللاتي بادلوها بنقاء مشاعرهن بحب وولاء ولن ينسوها على ما قدمته من أجلهن ابى من ابى وشاء من شاء، فطالما الأرض قائمةٌ على المعلم ستصلُح الحياة.
image
أحد مشاهير مدرج #الهلال يتفاعل مع المعلمة

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 صباحًا الأربعاء 29 شوال 1445 / 8 مايو 2024.