• ×

09:12 صباحًا , السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024

الوحدة تغرق بين حسابات شخصية لرؤوساء وأعضاء مجلس إدارتها

الكابتن حاتم خيمي خلال حديثه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
عزا رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي "سابقا"، الكابتن حاتم خيمي، أسباب تدني مستوى فريق النادي الأول لكرة القدم في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنسختها الحالية، إلى خلافات رموز وأعضاء مجلس الوحدة وعدم توحد قراراتهم من أجل الارتقاء بمسيرة ناديهم.

وأضاف الكابتن حاتم خيمي عبر برنامج كورة روتانا على شاشة قناة الخليجية الفضائية "يحزنني ما بلغ بنادي الوحدة من هبوط فني للاعبيه وعدم مقدرتهم على مجارات منافسيهم طيلة مباريات الدوري ودخولهم مرحلة خطر الهبوط للدرجة الممتازة، وذلك بسبب خلافات مسؤولوا النادي منذ القدم إلى وقتنا الحالي".

وزاد خيمي بالقول: "أن نادي الوحدة يعني لي الشيء الكثير فقد التحقت به منذ طفولتي وتدرجت به حتى تسلمت الإشارة الكابتنية للفريق الأول لكرة القدم إلى أن تشرفت بتولي زمام مجلس إدارته عقب إعلاني للاعتزال، ومع ذلك رغم ما قدمته من جهود لأجل الكيان فقد ذهب أدراج الرياح، ومضي حال وحدتنا كما هو عليه منذ عهدي به وأنا طفلا، نزاعات وخلافات وتكبيل النادي بمديونيات للإطاحة بإدارات تعاقبت على مجلس إدارته".
وتمنى الكابتن خيمي من جمهور الكيان الوحداوي والغيورين على مدينتهم المقدسة بالالتفاف حول ناديهم، ووقف السلبيات القائمة ومحاسبة المتسببين بها، إذ أن الوحدة لأبناء مكة وعشاقه في كل مكان وليس بحكرا على أحد.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 صباحًا السبت 18 شوال 1445 / 27 أبريل 2024.